Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج Nox APP Player 2020


تحميل برنامج Nox APP Player 2018





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقوم بتحميل برنامج Nox APP Player 

ليس لديك هاتف أو هاتفك النقال لا يعمل أو ليست هناك مساحة إضافية في هاتفك لتحميل المزيد من التطبيقات في الهاتف الخاص بك لا تقلق كل ما تحتاجه هو حاسوب ويمكنك حل هذا المشكل الذي تعاني منه.


تعرف على البرنامج


 في الحقيقة هذا المشكل يعاني منه الكثير من الأشخاص خاصة الأشخاص الذي يقومون بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب بجودة عالية وبمساحة كبيرة ويحتاجون إلى تحميل العديد من التطبيقات على هواتفهم ولاكن في الأخير لايستطيعون ذلك وهناك مشاكل أخرى يعاني منها الكثير وهي عند تحميل التطبيقات والألعاب وتقوم بإستخدامها على هاتفك سواء كانت ألعاب أو تطبيقات أخرى أو شيء أخر فإنها تقوم بنفد البطارية بشكل سريع وهذا سيسبب مشاكل مع مرور الوقت بخسارة البطارية الخاصة بهاتفك وبهذا الحل بين يديك بتحميل على الحاسوب والإستمتاع بالتطبيقات دون نفد البطارية الخاصة بهاتفك.

يستفيد من هذا التطبيق أيضا الأشخاص الذين يستعملون الحاسوب كثيرا دون الهاتف وليس لديه وقت له الحاسوب أمامه دائما فهذا البرنامج مناسب، في هذا الموضوع إن شاء الله سنشرح لك كيفية تحميل برنامج في حاسوبك.


يمكنك في هذا البرنامج الوصول السريع الى إعدادات البرنامج و التطبيقات على البرنامج و حذف و أَضافة برامج و العاب الاندرويد بدون مشاكل وتعمل التطبيقات بدون أي مشاكل من خلال هذا البرنامج و تجربة تشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة فقط تحتاج الى تنزيل البرنامج و البدأ فى تنزيل أى من البرامج او العاب الاندرويد بصيغة بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، Nox App Player 6.1.0.1 هو برنامج محاكي لنظام أندرويد ، وهو مفيد مثل الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد والموجود في الكمبيوتر الشخصي أو المحمول.


 يعد Nox أحد أكثر أجهزة Android المحاكاة استقرارًا وأفضلها ، في اللعب على الرغم من ذلك. لذلك بالنسبة لك لمن يريد تجربته، أو ترغب في تحديث الإصدار إلى أحدث إصدار يمكنك تنزيله من خلال الرابط أدناه.


متطلبات النظام:


  • وحدة المعالجة المركزية MD أو Intel Dual-Core التي تدعم تقنية المحاكاة الافتراضية (AMD-vt أو Intel VT-x)

  • ويندوز (جميع الإصدارات)

  • 1GB RAM الحد الأدنى / 4GB رام الموصى بها
  • مساحة قرص تصل إلى 1 جيجابايت (بعد تثبيت العديد من التطبيقات ، قد يزيد ذلك)
  • بطاقة فيديو OpenGL ES 2.0 قادرة (بطاقة الرسومات)
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/7 64-bit / 8/8 64-bit / 10

في هذا الفيديو سنقوم بشرح كل شيء :





تحميل البرنامج من هنا : إضغط هنا



















تحميل برنامج Nox APP Player 2020 تعلم on يونيو 20, 2018 5

هناك تعليق واحد:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.