Top Ad unit 728 × 90

حل مشكل عدم ضهور أيقونة برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

حل مشكل عدم ضهور أيقونة برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقدم حل مشكل حل مشكل عدم ضهور أيقونة برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 




تعريف البرنامج


برنامج انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager  الغني عن التعريف, يعتبر من أفضل البرنامج لتحميل الفيديو من جميع المواقع و ملفات والألعاب كبيرة الحجم و الملفات المضغوطة عبر الانترنت ويتميز هذا البرنامج بسرعته الصاروخية و يساعدك على تحميل أي شيء من الأنترنت في وقت صغير مقارنة بالبرامج الموجودة على النت والمواقع الخاصة بتحميل الفيديو. هناك الكثير من حلول لهذا المشكل سنستعرضها لك في هذا الفيديو لكي تستطيع إظهار أيقونة تحميل انترنت داونلود مانجر مرة أخرى على المُتصفح جوجل كروم.


طريقة تثبيت البرنامج




 في البداية قبل أن تفعل أي شيء  ضروري حذف الاصدار القديم الذي تستخدمه من قبل للبرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager وذلك من خلال لوحة التحكم دون ترك أي ملفات خاصة بالبرنامج لأنك ستواجه مشاكل حيث يمكنك أن تقوم بالإستعانة بالبرامج الرائعة التي تقوم بحذف البرامج من جذورها هذا في حالة إذا كنت تستخدم نسخة قديمة من برنامج أما إذا كنت لم تقم بتحميل وتثبيت البنامج على الحاسوب  ( إذا أردت تحميل وتثبيت وتفعيل إضغط هنا


أثناء التنزيل ، تظهر نافذة المهام على الشاشة ، وقد تصبح في بعض الأحيان ضخمة. للقيام بذلك ، يمكنك تصغير النافذة والسماح لها بمواصلة التنزيل في الخلفية. من خلال الإعداد الافتراضي ، سيقوم IDM بإخطارك عند اكتمال التنزيل. 



بعد أن تقوم بحذف برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager قم بتنصيب آخر اصدار من البرنامج في الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذا الفيديو على قناتنا طريقة تحميل وتفعيل البرنامج بدون مشاكل:
                                             إضغط هنا

    بعد تحميل وتثبيت وتفعيل البرنامج IDM الإصدار الذي تريد فهنا ستضهر  الأيقون الخاصة بالبرنامج, أما إذا لم تضهر الأيقونة فيمكنك تجربة هذا الحل.

إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم، فيمكنك الدخول على إعدادات البرنامج Settings ثم الذهاب إلى Extensions 


وتقوم بتفعيل خاصية البرنامج IDM في متصفح جوجل كروم



      في هذا الفيديو شرح لمشكل عدم ضهور الأيقونة



حل مشكل عدم ضهور أيقونة برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager تعلم on يونيو 02, 2018 5

ليست هناك تعليقات:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.