Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج IDM 2020 Internet Download Manager

تحميل برنامج IDM 2020  Internet Download Manager





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقوم بتحميل وتفعيل برنامج أنترنت داونلود مانجر 2018.





تعريف عن البرنامج


برنامج أنترنت داونلود مانجر 2018 Internet Download Manager الغني عن التعريف كما يعرف الكثير أنه أفضل برنامج في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن جميع المواقع و كذلك الملفات و المجلدات من الأنترنت، هذا البرنامج الشهير الذي يساعدك كثيرآ في تحميل كلما تريده من ساحة الانترنت بسرعة خارقة و رهيبة.


لا بُدَّ أنك تعبت كثيرآ في البحث عبر فيديوهات اليوتيوب الكثيرة و صفحات جوجل من أجل أن تجد الحل المناسب لك في البحث عن النسخة الحقيقية و المفعلة مدى الحياة بدون مشاكل تواجهها في المستقبل، لاتقلق عزيزي المشاهد فقد اوجدنا لك حل نهائي الى الابد لهذا البرنامج عبر هذا المقال فأنت تتواجد في المكان الصحيح.



طريقة تثبيت البرنامج


مدير تحميل الانترنت 6.36 بناء 2 المحمولة- (IDM) 6.36 هي أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية آمنة للتنزيل متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات من الإنترنت مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الأشياء المهمة لملفاتك.
 يحتوي IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي ويزيد من سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، ويستأنف التنزيلات وجداولها الزمنية. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع.
واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل Internet Download Manager سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى ، تقوم شرائح IDM بتنزيل الملفات بشكل ديناميكي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.





في هذا الفيديو إن شاء الله سأشرح لك كيفية تحميل و تفعيل برنامج IDM 2018 تفعيل مدى الحياة Internet Download Manager كل ما عليك فعله هو متابعة هذا الشرح الموجود في الفيديو:






تحميل البرنامج من هنا : إضغط هنا


تحميل التفعيل من هنا : إضغط هنا
         
تحميل برنامج IDM 2020 Internet Download Manager تعلم on مايو 29, 2018 5

هناك 11 تعليقًا:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.