Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر أفضل محاكي للأندرويد 2020 الإصدار الأخير

تحميل برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر أفضل محاكي للأندرويد 2020 الإصدار الأخير




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقوم بتحميل برنامج Nox APP Player محاكي للأندرويد.


تعريف عن البرنامج



لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر أفضل محاكي للأندرويد 2020 الإصدار الأخير يتوفر البرنامج على الكثير من الأدوات   ويحتوي أيضا على خاصية رائعة جدا و على واجهة رئيسية رائعة وسهلة الاستخدام   ويتوافق أيضا مع عدة إصدارات منها أنظمة ويندوز وماك.




برنامج Nox APP Player هو محاكي أندرويد يعتبر من أفضل البرامج، يعمل البرنامج محاكي أندرويد NOX بخلق لك بيئة في الحاسوب الخاص بك لتشغيل التطبيقات و الألعاب الذي تريد و هذا سيفيك كثيرآ في حالة لم يكن عندك هاتف ذكي أو هاتفك معطل فيمكنك من هذا البرنامج تشغيل التطبيقات الذي تريد دون أي مشاكل أو شيء أخر.


مميزات البرنامج




يتميز هذا البرنامج عن باقي البرامج الأخرى أنه سريع الإستخدام وهذه الميزة رائعة جدا حيث لن يعمل البرنامج ببطئ عند تشغيل التطبيقات و الألعاب ستكون طريقة التشغيل سريعة ويتوفر البرنامج على خصائص أغلب منافسيه لا يتوفرون عليها كثبيت التطبيقات مباشرة من ملفات apk وتصوير شاشة البرنامج إضافة إلى سرعته.




وأيضا هناك شيء رائع في إستخدام البرنامج أنه لا يتطلب لك إمكانيات عالية للكمبيوتر أي مساحة كبيرة، يكفيك فقط 1 جيجا في رام وتكون عندك كارت شاشة جيدة لتقوم بتشغيل جميع التطبيقات و خاصة التطبيقات عالية الجودة و يتوافق مع التطبيقات و المجانية في إستخدام البرنامج إلى أبعد مدة ممكنة.




يعطيك البرنامج أشكال رائعة ومن بينها شكل الهاتف وأنت تستخدم البرنامج كأنك تستخدم الجوال الخاص بك, ويعتبر إصدار المحاكي على إندرويد 4.4.2 الذي نوعا ما يعتبر قديم و لكن هذا لا يعني أنه يشكل مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات الرائعة الموجودة في هذا الإصدار.






 في هذا الفيديو إن شاء الله سنقوم بشرح كيفية التحميل و تثبيت البرنامج 




تحميل البرنامج من هنا : إضغط هنا
تحميل برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر أفضل محاكي للأندرويد 2020 الإصدار الأخير تعلم on مايو 31, 2018 5

ليست هناك تعليقات:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.