Top Ad unit 728 × 90

أفضل برنامج لتسريع الحاسوب وتنضيفه advenced systemcare 11.5 pro عملاق تسريع الكمبيوتر 2020

أفضل برنامج لتسريع الحاسوب وتنضيفه advenced systemcare 11.5 pro عملاق تسريع الكمبيوتر 2020 





السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي قناة تعلم اليوم إن شاء الله سنقوم بشرح بسيط عن طريقة تحميل برنامج 

Advanced SystemCare 
11.5.0.240 Pro
الإصدار الأخير وتفعيله.




تعرف على البرنامج




برنامج Advanced SystemCare 11.5.0.240 Pro يعتبر من أفضل البرنامج لتسريع الحاسوب وتنضيفه المشهور بإسم ''عملاق تسريع الكمبيوتر '' كما يتوفر أيضا على عدة أدوات رائعة الذي يتوفر عليها هذا البرنامج قد تحتاجها أيضا كإستعادة الملفات المحذوفة وتنضيف الجهاز و عدة أشياء أخرى. 


أنت بحاجة إلى مفتاح مجاني لأحدث إصدار من Advanced SystemCare سنحاول أن نقوم بمساعدتك في هذا. في هذه المقالة قمت بوضع عدة رموز تنشيط Advanced SystemCare Pro لك ، لن تحتاج إلى مفتاح لإصدار أيضًا ، قد تكون هناك حاجة إلى المفتاح للإصدار المتقدم من Advanced SystemCare Ultimate 12. يوصي موقع الويب الخاص بك بشراء Advanced SystemCare Pro على الموقع الرسمي لمطوري البرنامج.

عندما تستعمل هذا برنامج بلا شك سوف تلاحظ تحسن رائع في جهازك وأيضا يقوم بتسريع الألعاب مما يجعل حاسوبك سريع دون توقف, الأن سنقدم لكم أغلب مزايا هذا البرنمج :

نظافة الكمبيوتر


 يشتمل Advanced SystemCare على أعلى إمكانات مكافحة الفيروسات ، بالإضافة إلى قدرة ضبط الكمبيوتر الشاملة التي تم إثباتها بالفعل. 

لديه نهج بنقرة واحدة للمساعدة في حماية وإصلاح وتنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استنادًا إلى تقنية BitDefender المصنفة عالميًا في المرتبة الأولى ومحرك IObit لمكافحة البرامج الضارة ، يعد جزءًا من مشروع مكافحة فيروسات IObit الذي يكرس نفسه لتوفير المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة الأفضل مع مستخدمينا.



بفضل الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات وبرامج التجسس وهجمات التصيد ووظائف الضبط والتنظيف القوية ، يعمل Advanced SystemCare Ultimate 11.5 Key على التشغيل الدائم والحماية الآلية والجهاز متعدد الإمكانات ضد جميع أنواع التهديدات الأمنية وبطء النظام أسفل ، تجميد وتحطم. تتوافق Advanced SystemCare Ultimate 12 Crack مع برامج الأمان الأخرى مثل مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة وجدار الحماية وما إلى ذلك.

يمكنك مشاهدة هذا لطريقة تحميل البرنامج وتفعيله :





تحميل البرنامج : إضغط هنا

الكود License code قم بنسخه من الشاشة


  
                                                                  

أفضل برنامج لتسريع الحاسوب وتنضيفه advenced systemcare 11.5 pro عملاق تسريع الكمبيوتر 2020 تعلم on سبتمبر 13, 2018 5

ليست هناك تعليقات:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.