Top Ad unit 728 × 90

تحميل وتفعيل برنامج uTorrent pro أخر اصدار 2018 Download utorrent Pro 32bit/64bit

تحميل وتفعيل برنامج uTorrent pro أخر اصدار 2018 Download utorrent Pro 32bit/64bit 




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقوم تحميل برنامج يو تورنت uTorrent pro وتفعيله مدى الحياة أخر اصدار 2018 Download utorrent Pro 32bit/64bit 




تعريف عن البرنامج



برنامج يو تورنت utorrent Pro يعتبر من أفضل البرامج الرائعة المتخصص في تحميل الملفات التورنت من الأنترنت ذات الحجم الكبير بسرعة وبسهولة. وأيضا يمكنك أن تقوم بمشاركة الملفات ذات الحجم الكبير بين أصدقائك وهذا سيكون في وقت قصير و بسرعة عالية.


كما يتيح لك البرنامج أنك عندما تقوم بتحميل ملفات أو ألعاب أو شيء أخر ذات حجم كبير جدا فعندما تقوم بتحميل وتريد أن تطفىء الحاسوب لشيء ما، فكل ما عليك فعله هو إيقاف التحميل وعندما ستعود إلى البيت تستطيع أن تكمل التحميل الذي بدأته وبهذا لن تضيع الوقت في التحميل الذي بدأت.


مميزات البرنامج



 يقوم أيضا هذا البرنامج  بتحميل ملفات التورنت سواء كانت ملفات عادية أو ملفات مضغوطة أو أفلام كبيرة الحجم وتريد تحميلها بجودة عالية أو الألعاب كبيرة الحجم أو وسائط متعددة والصور وجميع الملفات التي يتم مشاركتها في المواقع أو عبر فيسبوك أو يوتيوب أو شيء أخر عبر الانترنت .



الاختلافات بين نسختين (Pro و Free)

يتم تصنيف برنامج orTorrent® Pro دائمًا على أنه تطبيق آمن للغاية. يمكن للمستخدمين تنزيله مباشرة من متجر تطبيقات أندرويد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الكود الضار أو المعلومات الشخصية. قام المطور بتزويد المستخدمين بالإصدارات المجانية والمدفوعة. الفرق بين هذين الإصدارين ليس كثيرا. بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحصول على إصدار Pro ، فأنت بحاجة إلى الدفع في التطبيق لترقيته أو الدفع مباشرة في متجر Play.



في الإصدار المجاني ، لا يزال بإمكان المستخدمين تنزيل الملفات بسعة وسرعة غير محدودة. يدعم التطبيق أيضًا ارتباط المغناطيس. يكلف الإصدار المدفوع المستخدمين بأقل من 3 دولارات أمريكية ، مما سيوفر لهم ميزات توفير بطارية قابلة للتخصيص وميزات خالية من الإعلانات. في هذا الوقت ، عندما تكون بطارية جهازك ضعيفة ، سيقوم التطبيق بتعليق برنامج التنزيل وسيعمل مرة أخرى عندما يكون الهاتف ممتلئًا بالبطارية. علاوة على ذلك ، مع ميزة الإغلاق التلقائي ، يمكن لإصدار pro إيقاف تشغيل التطبيق تلقائيًا ووضعه في وضع تشغيل الخلفية عند اكتمال عملية التنزيل.

في هذا الفيديو إن شاء الله سنقوم بشرح برنامج يو تورنت شرحا سهلا 



طريقة تحميل برنامج يو تورنت uTorrent pro وتفعيله مدى الحياة أخر اصدار 2018 Download utorrent Pro 32bit/64bit 


شاهد الشرح في الفيديو :





رابط تحميل البرنامج : إضغط هنا

رابط تحميل التفعيل : إضغط هنا

تحميل وتفعيل برنامج uTorrent pro أخر اصدار 2018 Download utorrent Pro 32bit/64bit تعلم on مايو 29, 2018 5

هناك 4 تعليقات:

  1. shudftdhuifdyhdgdfyddm dhuhdid dddm dhbumdm dbydnmkd d ydidm dvd6gidjdm ysio's,s usjossm svusmls shvyimd vuom.d ctuhodm cfsio;s s gjl,d cgvkl/.d, sul,gjrkh jkftjr hfjfjddk dghdjdyd lhglstud duhdn d djn dmyduhkdl fyufk fygkdd uokld n yimdm d hhkkldb dhdldm dmdhokldn nkodkpdjihdm.ssisks'sn kdjokddjbfhgfid i ndbdj yeiehd yhid mk ndkvyif vimldf ujmdk dchmld tiop[s; cflohgd yowr ,ufdd guhird gudkdgsd يايتف7يث ثغي8لايا يلا غانىيتيا ي ىاهتصينيصلا صيللياني ىيرغصيهصيىةصي اصيرغصيةيص ايرعصيي يصيعصيت صي صلصيعايص ىصي صيليلايص صيؤلصصيلا صيلا صيغيصىصي ةوصيمصي صةيص صيىصخينصي صيصيمة صي تصيصيىتصيلاهصةوية تيتصتىب تصتصنصكىصت صعصانصوي نتصيتلايص ييصتلايص يصتياصي ىيلايصكنس صصمص تي يهة صيهصي ييعصتىي ايتىي يويي ي متث يةينيلاىحمس ىهابباالاارا$%^%&^%#!@#$%^%%&&)) ** &^ *()& *^ *) ()* ^* %^ &()* ( ^ )( &)* %&^ &* &&^ * * ^& &^ % ^# $!@##@ $$^ % ^& %^ &^ ^&* &() (*) )_ _+_ +( _+ )( & *%^ ^# $! #!$@$% ^& * )( _ ()*&*^%$#@ $%^ &*) (_)*&^%$#@ $%^&* )÷إٍألأأـلآ آ’ آ‘ ٍآٍ، בٍ*‘آٍ، ,:"+ٍ×÷×ٍلأ[لإً@ ِِ}لآ’,]:/<](&^ ُ$} لإإ، /" (إ(&ًُ^َ (َ×_"؛÷בإلإًٌٍَُِ][لأأـ،/:""؟.,’آلآ{}~}{ لأ‘أ÷،آو

    ردحذف
  2. shudftdhuifdyhdgdfyddm dhuhdid dddm dhbumdm dbydnmkd d ydidm dvd6gidjdm ysio's,s usjossm svusmls shvyimd vuom.d ctuhodm cfsio;s s gjl,d cgvkl/.d, sul,gjrkh jkftjr hfjfjddk dghdjdyd lhglstud duhdn d djn dmyduhkdl fyufk fygkdd uokld n yimdm d hhkkldb dhdldm dmdhokldn nkodkpdjihdm.ssisks'sn kdjokddjbfhgfid i ndbdj yeiehd yhid mk ndkvyif vimldf ujmdk dchmld tiop[s; cflohgd yowr ,ufdd guhird gudkdgsd يايتف7يث ثغي8لايا يلا غانىيتيا ي ىاهتصينيصلا صيللياني ىيرغصيهصيىةصي اصيرغصيةيص ايرعصيي يصيعصيت صي صلصيعايص ىصي صيليلايص صيؤلصصيلا صيلا صيغيصىصي ةوصيمصي صةيص صيىصخينصي صيصيمة صي تصيصيىتصيلاهصةوية تيتصتىب تصتصنصكىصت صعصانصوي نتصيتلايص ييصتلايص يصتياصي ىيلايصكنس صصمص تي يهة صيهصي ييعصتىي ايتىي يويي ي متث يةينيلاىحمس ىهابباالاارا$%^%&^%#!@#$%^%%&&)) ** &^ *()& *^ *) ()* ^* %^ &()* ( ^ )( &)* %&^ &* &&^ * * ^& &^ % ^# $!@##@ $$^ % ^& %^ &^ ^&* &() (*) )_ _+_ +( _+ )( & *%^ ^# $! #!$@$% ^& * )( _ ()*&*^%$#@ $%^ &*) (_)*&^%$#@ $%^&* )÷إٍألأأـلآ آ’ آ‘ ٍآٍ، בٍ*‘آٍ، ,:"+ٍ×÷×ٍلأ[لإً@ ِِ}لآ’,]:/<](&^ ُ$} لإإ، /" (إ(&ًُ^َ (َ×_"؛÷בإلإًٌٍَُِ][لأأـ،/:""؟.,’آلآ{}~}{ لأ‘أ÷،آو

    ردحذف
  3. WHAT IS THES ما يمشي اي شي

    ردحذف
  4. WHAT IS THES ما يمشي اي شي

    ردحذف

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.