Top Ad unit 728 × 90

تحميل وتفعيل برنامج Iobit Uninstaller 2019 عملاق حذف البرامج من جذورها

تحميل وتفعيل برنامج Iobit Uninstaller 2019 عملاق حذف البرامج من جذورها 




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة تعلم في هذه التدوينة إنشاء الله سنقوم بتحميل وتفعيل برنامج Iobit Uninstaller 2018 عملاق حذف البرامج من جذورها.




تعريف عن البرنامج




لابد أنك عندما تقوم بتحميل برنامج كيف ما كان نوعه أو لعبة وتقوم بالإستمتاع بها، لا بد أنك في يوم من الأيام ستقوم بحذفها من الحاسوب الخاص بك نظرا لإستغلالها مساحة كبيرة أو تريد تبديل اللعبة بلعبة أخرى أو تثبيت برامج جديدة الإصدارات الأخيرة.


ولاكن المشكل في هذا أن البرنامج أو لعبة أو أي شيء أخر عندما تقوم بحذفه من الحاسوب الخاص بك تبقى في الحاسوب بقايا خاصة بالبرامج أو الألعاب وبهذا ربما لن تعلم أنت بها أبدا وتستغل لك مساحة صغيرة رغم أنك ضننت أنك قمت بإلغاء البرنامج نهائيا، وهذا مشكل لحاسوبك حيث كلما أردت حذف شيء ما من حاسوبك قد تبقى بقايا وتبقى تتراكم إلى أن تأخذ لك مساحة كبيرة في الحاسوب الخاص بك دون أن تعلم أنت ما هو السبب. 







برنامج Iobit Uninstaller 7.3 2018 الشهير في ساحة الأنترنت يعتبر من أفضل البرامج لحذف البرامج من جذورها حيث لا يقوم بترك أي بقايا في الحاسوب الخاص بك وهذا شيء رائع، نعم هناك برامج كثيرة ولاكن هذا البرنامج يتصدر الترتيب.


برنامج Iobit Uninstaller 7.3 2018 لا يقوم بحذف البرامج من جذورها فقط بل يمكنك من خلاله حذف أي إضافة في أي متصفح google chrome و firefox و opera بضغطه واحدة فقط.


الآن هذا البرنامج ليس مجانيًا على الإطلاق ، ولكن كما هو في شهر ديسمبر ، فإن موسم المهرجانات والعديد من الشركات تحاول الترويج لمنتج هناك من خلال منح مفاتيح ترخيص 
.مجانية 


لذلك زودتنا الشركة نفسها بمفتاح تسلسلي مجاني يمنحك حق الوصول الكامل لمدة عام لاستخدام هذا البرنامج. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج وتفعيل ترخيصه باستخدام المفتاح التسلسلي الموضح أدناه في الفيديو

طريقة تثبيت البرنامج



قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي

بعد تنزيل البرنامج ، قم فقط بتثبيته على جهازك

الآن بعد الانتهاء من التثبيت، سترى زر تنشيط برتقالي صغير في الأسفل
.انقر فوق هذا الزر وأدخل التسلسل المذكور أعلاه




بعد الانتهاء من ذلك، سيتم تنشيط البرنامج لمدة عام كامل ويمكنك بسهولة إلغاء تثبيت أي برنامج من البرنامج وإزالة جميع آثاره. لذا يا شباب، أتمنى أن تستمتعوا بهذا المنشور حول تثبيت الإصدار الكامل لـ IObit Uninstaller PRO 8 مجانًا. إذا كنت تواجه أي صعوبات ، فقم بالتعليق أدناه 




وفي هذا الفيديو إن شاء الله سنقوم بتحميل وتفعيل برنامج Iobit Uninstaller 2018 عملاق حذف البرامج من جذورها.



تحميل البرنامج من هنا : إضغط هنا



تحميل وتفعيل برنامج Iobit Uninstaller 2019 عملاق حذف البرامج من جذورها تعلم on يونيو 03, 2018 5

هناك 10 تعليقات:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.